الصحة

كريم تأخير القذف prila

كريم تأخير القذف prila

كريم تأخير القذف prila يعتبر من أشهر كريمات التخدير الموضعية، والتي يتم وضعها على مناطق محددة من جسم الإنسان، ويتميز هذا الكريم بأنه ذات لون أبيض يوجد به العديد من المواد المخدرة والتي تساهم في علاج العديد من حالات القذف السريعة ويساعد في التخلص منها، حيث يعمل هذا الكريم أيضًا على تخدير العضو الذكري كله وبالتالي يلعب دور هام في تقليل كمية إنتاج السائل المنوي الذي يتم إفرازه من الذكر خلال وقت الجماع.

معلومات عن كريم تأخير القذف prila

يعتبر هذا الكريم من أشهر كريمات علاج القذف السريع، وتمكن الدواء من أن يثبت فاعليته الكبيرة حيث أكد العديد من الرجال على أن استعمال هذا الكريم قد ساعدهم بطريقة كبيرة ومكنهم من السيطرة على مشكلة القذف السريع والتي كانت تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجهم خلال الجماع.

طريقة إستعمال كريم تأخير القذف Prila

يتم إستعمال هذا الكريم في جميع الحالات التي قد يشعر بها الزوج بالمتعة والرغبة الجنسية الشديدة، ويتم وضع طبقة بسطية من الكريم على منطقة رأس العضو الذكري ويتم عقب ذلك تركه لفترة بسيطة من الوقت وذلك حتى يبدأ في المفعول، وعلى أن يتم عقب ذلك غسل العضو الذكري بشكل جيد، وذلك لتجنب تخديره بشكل كلي، وينصح في الوقت نفسه بتجنب المداومة على استعمال هذا الكريم.

مضاعفات استعمال كريم تأخير القذف Prila

من الجدير ذكره أنه على الرغم من أن هذا الكريم تمكن من علاج العديد من المشاكل التي واجهت الكثير من الرجال ولكن قد يترتب على استعماله لفترة طويلة من الوقت بعض المضاعفات العديدة والتي تتمثل أهمها في ما يلي

  • الإصابة بحساسية شديدة في المناطق المستعمل بها الكريم، مع إحمرار شديد بهذه المناطق أيضًا وحدوث تورم بها في بعض الأوقات أيضًا.
  • قد يعيق هذا الكريم من المتعة الجنسية خلال الجماع ويقلل أيضًا من حماس الرجل، ولاشك أن الزوجة سوف تشعر أيضًا بعدم المتعة في الكثير من الأوقات لأن التخدير الذي يوجد بالعضو الذكري نتيجة استعمال هذا الكريم سوف ينتقل له بالتأكيد.

اقرا ايضاً

السابق
بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر
التالي
فوائد عشبة الزاز المغربية لشعر ناعم كالحرير

اترك تعليقاً