العلاقة الزوجية

الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام “صور توضيحية” : كيفية ممارسة العلاقة الزوجية في السلام

موقع فائدة الشامل وفي إطار نشر صور اوضاع جماع جديدة للزوجين، سوف يقوم في هذا الموقع ضمن قسم العلاقة الزوجية بنشر موضوع جديد عن الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام، والإستدلال بذلك ببعض الصور التوضيحية التي سوف تساعد نسبيا على إصال الفكرة وتوضيح شامل عن كيفية ممارسة العلاقة الزوجية في الاسلام أو مايمسى النكاح الشرعي وادابه بين الأزواج، أو الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام بالصور التوضيحية قرائنا الكرام.

النكاح الشرعي وادابه

في بداية الحديث عن الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام قرائنا الكرام على موقع فائدة الشامل، سوف نقوم أولا في هذه الفقرة السريعة بالحديث عن النكاح الشرعي وادابه بين الزوجين أو مايسمى طريقة الجماع في الاسلام بدون تجاوزات الشرع ومخالفة أوامر الله سبحانه تعالى.

1 — في بداية الحديث عن اداب النكاح الشرعي في الاسلام وبداية العلاقة الزوجية بين الطرفين،يجب الإخلاص في النية إل الله سبحانه وتعالى، وعلى الزوج والزوجة أن تكون النية هي حفظ النفس والعفاف والإبتعاد عن الحرام، بالإضافة إلى تكثير النسل للأمة الإسلامية.

2 — على الطرفين أن يكون على علم أن الجماع بين الزوجين له أجر عظيم عند الله عزوجل ذلك تصديقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف “وفي بضع أحدكم صدقة”.

3 — ان تكون بداية الجماع بين الزوجين في الاسلام عن طريقة الملاطفة بين الزوجين وعن طريق الملاعبة والمداعبة والتقبيل حيث وردنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه كان يلاعب اهله ويقبل زوجاته عليه أفضل الصلاة والسلام وهو أفضل قدوة لنا في الحياة.

4 — أن يقول الزوج قبل بداية الجماع بين الزوجين في الاسلام دعاء الجماع، ولكن من يسأل عن ماهو دعاء الجماع في الاسلام فقد وردنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه كان يقول “بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا”

5 — وعن طريقة الجماع الصحيحة في الاسلام، فأن الزوج يحق له إتيان الزوجة في الفراش بأي وضعية أراد وبأي طريقة يحبها من أجل تحقيق المتعة والوصول إلى اللذة الجنسية بين الطرفين، ولكن بشريطة أن يكون الإيلاج في فرج الزوجة وعدم الإدخال في دبرها حيث أن ذلك حرام في الدين الإسلامي الحنيف.

6 — من اداب الجماع في الاسلام أنه إذا قام الرجل بمجامعة زوجته وأراد أن يعيد ذلك، فمن سنة الرسول عليه الصلاة والسلام أن يقوم ويتوضى من جديد، حيث يكون له ذلك أنشط في العود مصدقا لرسول الله ” ( إذا أتى أحدكم أهله ثم أراد أن يعود فليتوضأ بينهما وضوءا ، فإنه أنشط في العَوْد ) “.

7 — وبعد نهاية الجماع بين الزوجين في الاسلام على الزوجين الاغتسال من الجنابة.

الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام بالصور

والان في هذه الفقرة قرائنا الكرام في موقع فائدة الشامل ننشر لكم الطريقة الصحيحة للجماع في الاسلام بالصور حيث نضع لكم مجموعة صور اوضاع جماع جديدة للزوجين يمكن الاستفادة منها وهي من أجل التعلم فقط وليس من أجل نشر الرذيلة.

ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ ﻟﻠﺠﻤﺎﻉ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﻦ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ

 

السابق
صور اوضاع جديدة للجماع 2019 جنونية تزيد الإثارة بين الزوجين في الفراش : وضعيات جماع للازواج
التالي
اين اقيمت اخر بطولة سابقة لكأس العالم من 8 حروف حلول لعبة وصلة كاملة

اترك تعليقاً