ننشر لكم صور أوضاع جديدة للجماع 2019 على قسم العلاقة الزوجية بين الزوجين في الحلال،  حيث الهدف من عرض عليكم صور اوضاع جنونيه للجماع بين الزوج والزوجة ليس منه إثارة الرغبة الجنسية، لكن بهدف تقديم بعض المعلومات للزوجين من اجل الشعور بالمتعة أثناء الجماع، حيث إن التغيير لابد منه في الحياه الجنسية بين الزوجين فهي تعطي نتائج جيدة، كما أنها تبعد الفتور في العلاقة الحميمية بين الطرفين.

قد يهمك:تفسير حلم الجماع في المنام

خصوصاً إذا كان هذا التغيير غير تقليدي في أوضاع الجماع بين الزوج والزوجة، ومن الضروري تعلم حركات وأوضاع جنسية جديدة تضفي تغييراً على الحياة الروتينية بينهم وحتى لا يحدث ملل، وسوف نوضح لكم بعض الأوضاع الجديدة للجماع 2019 فتابعوا معنا حتى تقوموا بتجربتها والاستمتاع بها.

أوضاع جديدة للجماع 2019

وقبل عرض صور أحسن أوضاع الجماع بين الزوجين، يجب على الطرفين قرأة دعاء الجماع وهو قصر جدا من أجل تجنب الشيطان في العلاقة الحميمية إن شاء الله، والآن إليكم بعض الأوضاع الخاصة بالجماع جديدة بصور تضفي شعور بالاستمتاع للزوجين ومن أهمها ما يلي.

اوضاع جنونيه للجماع

إذا كان الروتين في عملية الجماع بين الزوج والزوجة بأن يكون الرجل هو بأعلى الزوجة، فلابد من تغيره حتى لا يحدث ملل وأن تكون الزوجة هي بأعلى الزوج، فالكثير من الرجال يحبون هذا الوضع وهو مغري بالنسبة إليهم ويشعر الزوجة بالسيطرة على الأمر وهو وضع يستحق التجربة.

أولاً: وضع الزوجة أعلى الزوج

وضع الزوجة فوق الزوج
وضع الزوجة فوق الزوج

ثانياً: وضع البالية في الجماع

وهو وضع لابد من تجربته فهو من أفضل الأوضاع في الجماع إثارة، وهو أن تقف الزوجة أمام الزوج وتقوم برفع إحدى ساقيها إلى الأعلى ولفها حول الجسم، ويمكن تبديل الساق بالأخرى بنفس الوضع إذا شعرتي بألم بها، ويعتبر هذا الوضع من الأوضاع المثيرة الجديدة التي يمكنك تجربتها مع زوجك لكسر الروتين.

وضع البالية في الجماع
وضع البالية

ثالثاً: استخدام الغسالة الكهربائية في الجنس

بهدف الشعور بتغيير في العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة يمكن تغيير المكان لتجربة ذلك الأمر بعيداً عن الفراش أو غرفة النوم حتى، وهو عن طريق جلوس الزوجة على الغسالة الكهربائية وجعل الزوج يقف أمامها مع لف الزوجة ساقيها حول الزوج، وسوف تشعرك اهتزازات الغسالة بالحصول على متعة فائقة ومضاعفة في هذا الأمر.

أوضاع جديدة للجماع
أوضاع جديدة للنكاح والجماع

رابعاً: وضع الاسترخاء في الجماع

هذا الوضع من الأوضاع التي تجعل العلاقة الجنسية لها متعة شديدة لدى الطرفين وتكون هذه الطريقة من خلال الاستلقاء على الفراش بجانب بعضكما البعض والوجهين متقابلين مع لف ساق الزوجة حول الزوج، والنزول قليلاً بالجسم لأسفل للاستعداد لعمية الإيلاج ويقوم الزوج بلف ذراعيه حول الزوجة لجذبها إليه أكثر.

وضع الإسترخاء في الجماع
أوضاع العلاقة الزوجية

خامساً: ضم الركبتين على الصدر

إذا كانت الزوجة غير سمينة وجسمها مرن فيمكنها تجربة هذا الوضع عن طريق ضم الركبتين إلى الصدر والاستلقاء على السرير وثني الرجلين إلى أعلى لتحصل على وضع مثير للطرفين.

أوضاع الجماع جديدة
وضع ضم الركبتين إلي الصدر في العلاقة

الهدف من موضوع أوضاع جديدة للجماع بين الزوجين في الحلال بصور بعد الزواج على موقع فائدة الشامل، هو تقديم بعض الطرق الرائعة للجماع بين الزوجين في الحلال، وذلك من أجل تجربتها لتجنب الفتور في العلاقة بين الطرفين.

فيديو أوضاع جنونية للجماع 2019

في هذه الفقرة إليكم بالفيديو بعض أوضاع الجماع الجديدة والجنوية للمتزوجين، وذلك من اجل تفادي الروتين في العلاقة الزوجية بين الطرفين على الفراش، حيث التغير في أوضاع ممارسة الجماع بين الشريكين يجعل الأمور جميلة والمتعة تزيد بين الطرفين.

https://www.youtube.com/watch?v=tbKzFT1VHDQ

شارك الفيديو مع زوجتك من اجل أن تعلم انه هناك طرق رائعة وجميلة ومثيرة وجنونية للجماع تزيد في رغبة الجماع بين الطرفين.

تجدون هنا:

صور وضعيات جماع مثيرة للزوجين

وهنا في هذه الفقرة على موقع فائدة الشامل قرائنا الكرام، ننشر لكم مجموعة من صور اوضاع للجماع جديدة 2019 بين الزوجين جيث يمكن الإستفادة منها في ممارسة الحلال بين الزوج وزوجته والإستفادة في زيادة السعادة في العلاقة الزوجية، حيث أن اوضاع الجماع المثيرة تزيد من المتعة للطرفين في الحياة الزوجية قرائنا الكرام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *