الصحة

فوائد تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة| فيديو طريقة استعمال الثوم لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن

فوائد تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

فوائد تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة، وفوائد فص الثوم لزيادة الوزن، حيث تسعى الكثير من السيدات إلى تكبير منطقة الأرداف من خلال اللجوء إلى الكثير من الوصفات الطبيعية أو حتى التمارين الرياضية، فتلك المنطقة تعطى ثقة كبيرة للسيدات خاصة النحيفات، وقد نجد اليوم الكثير من مشاهير العالم تلجأن إلى التدخل الجراحي بهدف زيادة تلك المنطقة أو زيادة الوزن بهدف زيادة وتكبير منطقة الأرداف، ويوجد اليوم الكثير من الوصفات الطبيعية المستخدمة من قبل الكثير من السيدات والتي من بينها تحاميل الثوم.

فوائد تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

تلجأ اليوم بعض السيدات إلى استخدام تحميل الثوم أو بعض الوصفات التي تحتوى على الثوم كتحاميل يتم وضعها من فتحة الشرج والتي تهدف إلى زيادة منطقة الأرداف، وعلى الرغم من أن الكثير من تلك الوصفات التي تحتوي على الثوم تعد مضرة بالجسم إلا أن الكثير من السيدات تلجأ لها وتحتوى تلك التحاميل على خليط من الثوم والأعشاب الطبيعية التي تهدف جميعها إلى زيادة الوزن من الأسفل وزيادة منطقة الأرداف على وجه التحديد.

طريقة استعمال تحاميل الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

المكونات هي زيت الزيتون، بجانب الثوم، ويفضل أن يكون صغير نسبيا.

1: نضع الثوم في كأس أو فنجان.

2: نضع كمية من زيت الزيتون على الثوم في كأس أو فنجان.

3: نأخذ الثوم ويتم تسخينه على نار هادئة.

4: ثما نأخذ فص الثوم ونضعه في الشرج.

هل وضع الثوم في الدبر يكبر المؤخرة

5: استعمال تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن، ثلاثة مرات في الأسبوع على الأكثر.

6: السيدات التي تعاني من الضغط، يجب عليهم عدم استعمال الوصفة.

7: لا يجب الإفراط في استعمال تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن، حيث كما لديها فوائد كثيرة في نفس الوقت لديها أضرار أيضا.

فيديو طريقة استعمال تحاميل الثوم لتكبيرة المؤخرة

وصفات أخري لتكبير المؤخرة

ويُشير الكثير من الأطباء إلى ضرورة اللجوء إلى الطرق الطبيعية والآمنة إلى زيادة تلك المنطقة بدون الحاجة إلى استخدام تحاميل الثوم أو تحاميل الأعشاب التي تحتوى على الثوم.

ومن الممكن أتباع المزيد من الرياضات التي تركز على منطقة الأرداف واستخدام الأعشاب الطبيعية بهدف زيادة تلك المنطقة ومن بين تلك الأعشاب ما يلي:

عشبة الماكا: والتي تعد واحدة من الأعشاب الحولية والتي لا تحتوى على أي نسبة من الهرمونات على عكس الكثير من الأعشاب التي تستخدم لزيادة الوزن، الجرعة المناسبة من تلك الأعشاب الطبيعية هي تناول 500 مليجرام والتي يتم تناولها 6 مرات على مدار اليوم أي لابد تناول 3000 ملي جرام في اليوم وأي زيادة في تلك الجرعة من الممكن أن تتسبب في حدوث تسمم ومن ثم الوفاة ومن الممكن تناول مسحوق تلك العشبة مع المشروبات.

الحلبة والخميرة الفورية: ومن الممكن من خلال خلط ملعقتين طعام من الحلبة مع الخميرة الفورية وكميات مناسبة من القيروان وجنين الماعز ويتم مزج جميع المكونات مع بعضها البعض وتناول أربع ملاعق وإضافتها لكوب من الماء ومن الممكن دهان المزيج على الأرداف.

تعرف على مواضيع هامة

السابق
موعد شهر رمضان 1440/2019 في المغرب ومصر والسعودية وتونس والجزائر
التالي
هل تعلم عن الأم للاذاعة المدرسية قصيرة| فقرات اذاعة مدرسية عن الام

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. ياسمين قال:

    شكرا

  2. كريم قال:

    جميل

    1. محمد العمري قال:

      انت الأجمل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.